Ad Code

الأمير حمزة بن الحسين : وكالة الأنباء الأردنية: الأمير حمزة ولي العهد السابق ليس ... : وقال حمزة في التسجيل المصور الذي نقله محاميه لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي).

الأمير حمزة بن الحسين : وكالة الأنباء الأردنية: الأمير حمزة ولي العهد السابق ليس ... : وقال حمزة في التسجيل المصور الذي نقله محاميه لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي).. ‏أعلنت وكالة الأنباء الأردنية اعتقال الأمير حسن بن زيد، ورئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، ومدير مكتب الأمير حمزة بن الحسين ولي العهد الأردني السابق. الأردن يعتقل مقربين من الأمير حمزة لأسباب «أمنية». السلطات الأردنية تحتجز الأمير حمزة بن الحسين و20 آخرين بسبب ما قالت إنه تهديد لاستقرار البلاد. وكانت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أفادت، اليوم السبت، بأن السلطات الأردنية اعتقلت ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين و20 آخرين بتهمة تهديد استقرار البلاد، لكن وكالة الأنباء الرسمية قالت في وقت لاحق إن ولي العهد السابق حمزة بن الحسين ليس. الأمير حمزة بن الحسين ليس موقوفاً كما تداول بعض وسائل الإعلام.

قال الأمير حمزة بن الحسين ولي عهد الأردن السابق إنه وُضع قيد الإقامة الجبرية وتم اعتقال حرسه الخاص، وإنه طُلب منه البقاء في المنزل وعدم الاتصال بأي شخص. الأمير حمزة بن الحسين ليس موقوفاً كما تداول بعض وسائل الإعلام. وقال حمزة في التسجيل المصور الذي نقله محاميه لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي). بدوره، أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم السبت أنه طُلب من الأمير حمزة بن الحسين التوقف عن تحركات ونشاطات. السلطات الأردنية تحتجز الأمير حمزة بن الحسين و20 آخرين بسبب ما قالت إنه تهديد لاستقرار البلاد.

الأمير الأردني حمزة بن الحسين يؤكد أنه قيد الإقامة الجبرية
الأمير الأردني حمزة بن الحسين يؤكد أنه قيد الإقامة الجبرية from www.alaraby.co.uk
وطن اكدت صحيفة واشنطن بوست إحباط محاولة انقلاب فاشلة قادها الأمير حمزة بن الحسين ضد أخيه غير الشقيق الملك عبد الله الثاني. الأمير حمزة بن الحسين من مواليد 29 مارس 1980، وهو الابن الأكبر للعاهل الأردني الراحل، الملك الحسين، من زوجته الرابعة، الملكة نور الحسين، والأخ غير الشقيق لعاهل الأردن الحالي، الملك عبد الله الثاني. وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن الأمير حمزة ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. الأمير حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله ، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية السابق والأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني. وذكرت الصحيفة ان كبار الضباط العسكريين الأردنيين أبلغوا الأمير حمزة، الذي شغل منصب ولي عهد الأردن لمدة أربع سنوات قبل أن يتم نقل اللقب إلى الابن الأكبر للعاهل الحالي، حسين، باحتجازه، ووصلوا إلى منزله برفقة حراس، في ظل استمرار عمليات الاعتقال الأخرى. الأمير حمزة بن الحسين ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. تولى الأمير حمزة بن الحسين ولاية العهد في المملكة الأردنية في الفترة ما بين 7 فبراير 1999 و28 نوفمبر 2004، كما كان ضابطا سابقا في الجيش الأردني. اعتقلت السلطات الأردنية الشريف حسن بن زيد ورئيس الديوان الملكي الأسبق باسم إبراهيم عوض الله وآخرين لأسبابٍ أمنيّة، حسبما ولاحقا، نقلت وكالة بترا عن مصدر مطلع قوله إن صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن الأمير حمزة ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام.

التعليق على الصورة، السلطات الأردنية تنفي فرض أي قيود على الأمير حمزة. أنباء عن محاولة انقلاب في الأردن واعتقالات تطال شخصيات كبيرة ومن العائلة المالكة. بدوره، أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم السبت أنه طُلب من الأمير حمزة بن الحسين التوقف عن تحركات ونشاطات. عقد الأمير قرانه الأول على الأميرة نور بنت بن عاصم بن عبد الله الأول، وأنجب منها الأميرة هيا قبل أن ينفصلا في. كما نقلت وكالة الأنباء الأردنية عن مصادر مطلعة نفيها لما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن اعتقال الأمير حمزة أو وضعه قيد الإقامة. ‏ونقلت الوكالة الرسمية عن مصدر أمنيّ، اليوم السبت، أنه بعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال المواطنين. وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن الأمير حمزة ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. هو ابن الملك الحسين بن طلال من زوجته الرابعة الملكة نور الحسين. الأمير حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله ، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية السابق والأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني. نفى مصدر أردني مطلع أن يكون ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين قيد الإقامة المنزلية أو موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. إقامة جبرية على الأمير حمزة بن الحسين واعتقال 20. الأمير حمزة بن الحسين ليس موقوفاً كما تداول بعض وسائل الإعلام. وتم وضع الأمير حمزة بن حسين ، الابن الأكبر للملك الراحل الحسين وزوجته الرابعة المولودة في أميركا الملكة نور، تحت قيود في قصره في عمان، وسط تحقيق مستمر في مؤامرة مزعومة للإطاحة لأخيه الأكبر غير الشقيق الملك عبد الله الثاني.

التعليق على الصورة، السلطات الأردنية تنفي فرض أي قيود على الأمير حمزة. كما نقلت وكالة الأنباء الأردنية عن مصادر مطلعة نفيها لما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن اعتقال الأمير حمزة أو وضعه قيد الإقامة. وطن اكدت صحيفة واشنطن بوست إحباط محاولة انقلاب فاشلة قادها الأمير حمزة بن الحسين ضد أخيه غير الشقيق الملك عبد الله الثاني. نفى مصدر أردني مطلع أن يكون ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين قيد الإقامة المنزلية أو موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. الأردن يعتقل مقربين من الأمير حمزة لأسباب «أمنية».

هل يغضب "الشيطان" ابن زايد ويتدخل لحذفها؟.. تفاعل واسع مع ...
هل يغضب "الشيطان" ابن زايد ويتدخل لحذفها؟.. تفاعل واسع مع ... from www.watanserb.com
التعليق على الفيديو، الأمير الأردني حمزة بن الحسين. تولى الأمير حمزة بن الحسين ولاية العهد في المملكة الأردنية في الفترة ما بين 7 فبراير 1999 و28 نوفمبر 2004، كما كان ضابطا سابقا في الجيش الأردني. قالت وكالة الانباء الأردنية (بترا)، نقلا عن مصدر مطلع، أن الأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثانى، ليس يأتى هذا على خلفية اعتقال المواطنين الأردنيين الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرين لأسبابٍ أمنيّة، بحسب وكالة الانباء. وأفادت صحيفة «واشنطن بوست» الأميركية نقلا عن مسؤول استخباراتي «رفيع» في الشرق الأوسط، أن الأمير حمزة بن الحسين وُضع قيد الإقامة في منزله بعمان، مشيرة إلى استمرارالتحقيقات في «مؤامرة مزعومة». التعليق على الصورة، السلطات الأردنية تنفي فرض أي قيود على الأمير حمزة. أكدت سائل إعلام أمريكية ، وضع السلطات الأردنية للأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني تحت الإقامة الجبرية، اثر تورطه في محاولة انقلاب فاشلة. الأمير حمزة بن الحسين ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. وضع الأمير حمزة بن الحسين تحت الإقامة الجبرية.

وضع الأمير حمزة بن الحسين تحت الإقامة الجبرية.

تنعى أسرة مدرسة الأمير حمزة ابن الحسين الثانوية للبنين المرحوم بإذن الله الأستاذ احمد العثامنه ابو المعتصم رئيس قسم شؤون الموظفين في مديرية التربية. الأمير حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله ، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية السابق والأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني. وقالت وكالة الأنباء الأردنية إن أجهزة الأمن طلبت من الأخ غير الشقيق. وكانت السلطات الأردنية اعتقلت، رئيس الديوان الملكي الأسبق، باسم عوض الله، ومبعوث الملك الخاص السابق إلى السعودية. وابلغت فضائية المملكة المقربة من السلطات الاردنية بان الانباء عن اعتقال شقيق الملك الاردني غير صحيحة. استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il. الأمير حمزة بن الحسين ليس موقوفاً كما تداول بعض وسائل الإعلام. وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن الأمير حمزة ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. ‏ونقلت الوكالة الرسمية عن مصدر أمنيّ، اليوم السبت، أنه بعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال المواطنين. الأردن يعتقل مقربين من الأمير حمزة لأسباب «أمنية». .الأمير حمزة بن الحسين و20 آخرين بتهمة تهديد استقرار البلاد.وأوضحت الصحيفة، نقلا عن مسؤول استخباراتي مطلع، أن الأمير حمزة بن معارضة بأن قوة عسكرية وأمنية داهمت أيضا قصرا يقيم فيه الأمير حمزة.وأعلنت عائلة المجالي أن مدير مكتب الأمير حمزة وابنها ياسر. وكانت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أفادت، اليوم السبت، بأن السلطات الأردنية اعتقلت ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين و20 آخرين بتهمة تهديد استقرار البلاد، لكن وكالة الأنباء الرسمية قالت في وقت لاحق إن ولي العهد السابق حمزة بن الحسين ليس. قال الأمير حمزة بن الحسين ولي عهد الأردن السابق إنه وُضع قيد الإقامة الجبرية وتم اعتقال حرسه الخاص، وإنه طُلب منه البقاء في المنزل وعدم الاتصال بأي شخص.

وضع الأمير حمزة بن الحسين تحت الإقامة الجبرية. وقال مصدر أمني إنه وبعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال المواطنين الأردنيين الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرين لأسبابٍ أمنيّة. تولى الأمير حمزة بن الحسين ولاية العهد في المملكة الأردنية في الفترة ما بين 7 فبراير 1999 و28 نوفمبر 2004، كما كان ضابطا سابقا في الجيش الأردني. نفى مصدر أردني مطلع أن يكون ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين قيد الإقامة المنزلية أو موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. أنباء عن محاولة انقلاب في الأردن واعتقالات تطال شخصيات كبيرة ومن العائلة المالكة.

الجمعة يصادف عيد ميلاد الأمير حمزة بن الحسين | رؤيا الإخباري
الجمعة يصادف عيد ميلاد الأمير حمزة بن الحسين | رؤيا الإخباري from cdnimg.royanews.tv
.الأمير حمزة بن الحسين و20 آخرين بتهمة تهديد استقرار البلاد.وأوضحت الصحيفة، نقلا عن مسؤول استخباراتي مطلع، أن الأمير حمزة بن معارضة بأن قوة عسكرية وأمنية داهمت أيضا قصرا يقيم فيه الأمير حمزة.وأعلنت عائلة المجالي أن مدير مكتب الأمير حمزة وابنها ياسر. نشاطات لجنة مدرسة الأمير حمزة العلمية والبيئية. هو ابن الملك الحسين بن طلال من زوجته الرابعة الملكة نور الحسين. وتم وضع الأمير حمزة بن حسين ، الابن الأكبر للملك الراحل الحسين وزوجته الرابعة المولودة في أميركا الملكة نور، تحت قيود في قصره في عمان، وسط تحقيق مستمر في مؤامرة مزعومة للإطاحة لأخيه الأكبر غير الشقيق الملك عبد الله الثاني. وكانت السلطات الأردنية اعتقلت، رئيس الديوان الملكي الأسبق، باسم عوض الله، ومبعوث الملك الخاص السابق إلى السعودية. الأمير حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله ، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية السابق والأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني. وذكرت الصحيفة ان كبار الضباط العسكريين الأردنيين أبلغوا الأمير حمزة، الذي شغل منصب ولي عهد الأردن لمدة أربع سنوات قبل أن يتم نقل اللقب إلى الابن الأكبر للعاهل الحالي، حسين، باحتجازه، ووصلوا إلى منزله برفقة حراس، في ظل استمرار عمليات الاعتقال الأخرى. وأفادت صحيفة «واشنطن بوست» الأميركية نقلا عن مسؤول استخباراتي «رفيع» في الشرق الأوسط، أن الأمير حمزة بن الحسين وُضع قيد الإقامة في منزله بعمان، مشيرة إلى استمرارالتحقيقات في «مؤامرة مزعومة».

عقد الأمير قرانه الأول على الأميرة نور بنت بن عاصم بن عبد الله الأول، وأنجب منها الأميرة هيا قبل أن ينفصلا في.

أنباء عن محاولة انقلاب في الأردن واعتقالات تطال شخصيات كبيرة ومن العائلة المالكة. عقد الأمير قرانه الأول على الأميرة نور بنت بن عاصم بن عبد الله الأول، وأنجب منها الأميرة هيا قبل أن ينفصلا في. وأفادت صحيفة «واشنطن بوست» الأميركية نقلا عن مسؤول استخباراتي «رفيع» في الشرق الأوسط، أن الأمير حمزة بن الحسين وُضع قيد الإقامة في منزله بعمان، مشيرة إلى استمرارالتحقيقات في «مؤامرة مزعومة». نفى مصدر أردني مطلع أن يكون ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين قيد الإقامة المنزلية أو موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. الأمير حمزة بن الحسين من مواليد 29 مارس 1980، وهو الابن الأكبر للعاهل الأردني الراحل، الملك الحسين، من زوجته الرابعة، الملكة نور الحسين، والأخ غير الشقيق لعاهل الأردن الحالي، الملك عبد الله الثاني. أكدت سائل إعلام أمريكية ، وضع السلطات الأردنية للأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني تحت الإقامة الجبرية، اثر تورطه في محاولة انقلاب فاشلة. وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن الأمير حمزة ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام. نفت مصادر رسمية اردنية ان يكون قد تم إعتقال ولي العهد الاسبق الأمير حمزة بن الحسين. وقالت وكالة الأنباء الأردنية إن أجهزة الأمن طلبت من الأخ غير الشقيق. وابلغت فضائية المملكة المقربة من السلطات الاردنية بان الانباء عن اعتقال شقيق الملك الاردني غير صحيحة. وتم وضع الأمير حمزة بن حسين ، الابن الأكبر للملك الراحل الحسين وزوجته الرابعة المولودة في أميركا الملكة نور، تحت قيود في قصره في عمان، وسط تحقيق مستمر في مؤامرة مزعومة للإطاحة لأخيه الأكبر غير الشقيق الملك عبد الله الثاني. وكانت السلطات الأردنية اعتقلت، رئيس الديوان الملكي الأسبق، باسم عوض الله، ومبعوث الملك الخاص السابق إلى السعودية. وضابط سابق في الجيش الأردني.

Post a Comment

0 Comments